الأربعاء • 19 شعبان، 1440ھ English

قصة نجاح

الخبرة والجودة

Sultan Delight Burger ® Logo AR

كل قصة نجاح ..

تبدأ بفكرة مميزة

سلطان دي لايت برجر ® هو اسم لسلسلة المطاعم التي تحمل العلامة التجارية لشركة غذاء السلطان وقد أنشئ في عام 2005م تحت مسمى سلطان برجر ولاهتمامنا المتواصل بالتطوير قمنا بتغيير الاسم التجاري إلى سلطان دي لايت برجر ® لتتناسب تطويراتنا مع استراتيجيتنا الجديدة ولتعكس واقعنا وتتلاءم مع طموحاتنا، ومنذ ذلك الحين أصبح مطعم سلطان دي لايت برجر ® أحد أهم العلامات التجارية للمطاعم المحلية بمدينة جدة ومكة ورابغ.

منذ 10 أعوام مضت قدمت سلسلة مطاعم سلطان دي لايت برجر ® تجربة مميزة وجديدة كلياً لرواد مطاعم الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية بتأسيسها هذه السلسلة من المطاعم من خلال أكثر من 20 فرع تنتشر في أرجاء مدينة جدة ومكة والطائف ورابغ وجازان، وضعنا نظرية ناجحة استطاعت النجاح طوال هذه المدة وتجسده في الظاهرة التي عرفت اليوم باسم سلطان دي لايت برجر ®.

ولقد استطعنا تحقيق أعلى مقاييس الجودة والكفاءة والاعتمادية وذلك من خلال تطبيقنا لبرامج تدريبية مكثفة للموظفين وأنظمة إدارية على أعلى مستوى ليشعر الزوار بالترحيب في المطعم بدءًا من الخيارات المتعددة من الوجبات إلى الجو العام للمطعم.

يتميز المطعم بخبرته في تقديم البرجر المشوي ذا الطعم المتميز. ودائماً يكون الشوي على الفحم الهادئ ويُقدّم البرجر كامل النضج مليء بالعصارة التي تظهر النكهة الطبيعية للبرجر.

وينصب التركيز لدينا على اختيار أجود أنواع اللحوم والدواجن و الأسماك الطازجة المختارة بعناية ومُعدّة من المكونات ذات الجودة العالية والنكهات الخاصة، الخالية من المكونات الإضافية والمواد الكيميائية و المنكهات الصناعية. ولكي تكون تجربتكم فريدة في الذاكرة من بدايتها إلي نهايتها .. أضفنا خيارات من الساندوتشات ذات الخلطات الخاصة والمميزة التي ترضي أذواقكم.

كلمة

الرئيس التنفيذي

10 أعوام مضت على تأسيس سلطان دي لايت برجر ®، وقد سعينا منذ انطلاقة تشغيل أول فرع في جدة إلى إرساء تجربة فريدة لرواد المطاعم السريعة ترتكز إلى فكرة المطبخ المفتوح، حيث نقدم لزبائننا مجموعة متنوعة من الوجبات والساندويتشات الطازجة والخدمة المميزة.

اليوم، تتوزع سلسلة مطاعمنا في مختلف أرجاء مدينة جدة، رابغ، مكة، الطائف، وجازان لتشكل أكثر من 20 فرع وهي في نمو مضطرد. ففي المملكة العربية السعودية تعتبر مطاعم سلطان دي لايت برجر العلامة التجارية الرائدة لفكرة المطبخ المفتوح بين سائر مطاعم الوجبات السريعة المحلية أو ذات الامتياز العالمي.

الآن، نتطلع إلى السنوات القادمة بثقة وحماس للارتقاء بمطاعم سلطان دي لايت برجر ® إلى مستوى أعلى وعلى نطاق جغرافي أوسع في منطقة الشرق الأوسط. كل ذلك من خلال تقديم وجبات طازجة عالية الجودة وخدمة بمستوى عالمي تحاكي حاجات زبائننا وتلبي متطلباتهم.

التأكد من الجودة

كل صباح

إن إلتزامنا بتقديم وجبات طازجة ذات جودة عالية هو وعد وواجب تجاه زبائننا. فنظام التأكد من الجودة يبدأ عندنا منذ اللحظة الأولى عندما نحصل على المكونات. ففي صباح كل يوم نستلم المنتجات الطازجة من اللحوم والخضروات وحتى المكونات الأخرى، لكي نضمن أن جميعها على النحو المطلوب. ويتأكد زبائننا من جودة المكونات عندما يقومون بطلب الوجبات حيث يشاهدون عملية تقطيعها ووضعها طازجة لصنع أشهى ساندويتش ثم يتم لف وتغليف الساندويتش بعناية أمام أعين الزبائن. وهكذا يمكن لزبائننا أن يتوقعون الحصول على وجبات طازجة كلياً.

يعتبر نظام التشغيل الذي نتبعه في مطاعمنا من أهم عناصر السرعة والكفاءة التي تميز عملنا. وهذا النظام يغطي كافة جوانب العمل بداية من استلام الطلب في نقطة البيع ومروراً بالتعامل معه وتجهيزه والتحكم في المخزون والتكاليف وانتهاءً بالتسويق والعمليات الإدارية.

كما قامت مطاعم سلطان دي لايت برجر ® بتطوير نظام لاستقطاب الموظفين المناسبين وتدريبهم والإبقاء عليهم إيماناً منها بأن رؤوس الأموال لأي عمل خدمي هم الموظفون أنفسهم.

قامت مطاعمنا بتبني أنظمة معلومات بمواصفات عالمية، واستطاعت توظيفها على أكمل وجه مما مكّن المدراء من زيادة كفاءة العمل والتحكم في التكاليف بصورة أفضل مع تحسين الخدمات المقدمة للزبون. واليوم أصبحت سلسلة مطاعم سلطان دي لايت برجر ® إحدى الشركات التي تنتهج الدقة في عملها وتشهد تطوراً مستمراً مع كل طلبية جديدة تتلقاها.